عمليات إعادة البيع وتبادل البيانات

في حالة إرجاع ما نتيجة لخلل في وظيفة المنتج أو عيب في التصنيع أو تلف عند تسليم أو تسليم منتج خاطئ، لن يتم فرض رسوم على العميل مقابل أي رسوم شحن أو رسوم تحويل بنكي. في حالة إرجاع إرجاع إرجاع إرجاع لأسباب أخرى (أي أن العميل يحتاج إلى سعر صرف أو أن العميل غير رأيه)، يتم فرض رسوم شحن أو/أو رسوم التحويل البنكي على العميل.


لقبول طلب الإرجاع:

يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع تضمين مجموعة كاملة من الملحقات والأدلة. لا نقبل إرجاع المنتجات التي بها خدوش، أو تالفة نتيجة سوء الاستخدام، أو تعطل بسبب اتصال الجهد الكهربائي الخاطئ. وقد تستغرق أي عملية للعودة أو التبادل أو رد الأموال ما يصل إلى 15 يوما من أيام العمل، وقد ننظر، حسب تقديرنا وحده، في عمليات إرجاع لا تفي بالمعايير المذكورة أعلاه.
-يجب إرسال الفاتورة الأصلية الصادرة من نفس المتجر.
-يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مصحوب بجميع الملحقات والأدلة (إرجاع المنتج أو إستبداله إذا كان في حالته الأصلية بما في ذلك الورق المقوى وكتيب التعليمات وملحقاته).
-لا تسمح الشركة بإعادة أو إستبدال المنتجات المعطوبة نتيجة إساءة إستخدام أو فقدان بعض أجزاء المنتج، مثل الكتالوج والإكسسوارات وغيرها.
-لا يمكن إرجاع جميع منتجات الرعاية الشخصية أو إستبدالها، إلا في التعبئة الأصلية (مغلقة وغير مستخدمة).
-المنتجات التي يتم شراؤها من خلال برنامج الأقساط المالية، يمكن تبادلها فقط (وفقا لقواعد القسط) ولا يمكن إرجاعها/إعادة تمويلها.